الساعة : 12:20 مساءً / اليوم الجمعة ، 19 أغسطس 2022
أحدث الأخبار

باطلاله كسرت كل الحواجز رولا يموت تصدم الجميع وتطل بفستان شفاف من الاعلا الى الاسفل بدون بطانة اظهر اعضائها السفلية باقوى ظهور خادش !!

| منوعات

أنتشرت عبر مواقع التواصل الأجتماعي المختلفةصورة لأخت هيفاء وهبي ’’رولا يموت‘‘

 

مذيعة فلسطينية وكأنها حورية الأرض تظهر على قناة الجزيرة الأخبارية .. والمتابعون ينذهلون من جمالها الخارق وانوثتها الصارخة..!! (صور)

حقائق تكشف والمستور يخرج للعلن . هذه هي الصورة القاتلة التي كانت سبباً في طلاق هيفاء وهبي من وزجها أحمد ابو هشمية .. وصدمت المصريين (تفاصيل كامله)

بأقوى وصلة رقص فاضحة تفجر انوثتها لـ غادة عبد الرازق بملابس شفافة مثيره في الرياض .شاهد (فيديو)

بجراءه غير معهود وبدون خجل ليلي علوي تدلي باعترافات ناريه تزلزل الجمهور وتكشف عن التنازلات التي قدمتها للمخرجين من أجل دخول المجال الفني وان تكون نجمه (تفاصيل مخجله)

فنانه ونجمه شهيرة للغايه تبوح بأسرار صادمة لاول مره عن العندليب و الأطرش : وضعوني في سرير خلف الكاميرات وعندما استلقيت على ظهري كانت الصدمة؛؛ تفاصايل مثيره؟

بدر خلف يفقد عقله ويستلقي على السرير بشكل خادش ويظهر مفاتن جسدة بلانجري ناري وينتظر حبيبه لممارسة الحميمة- بالصورة

أجمل مذيعة في قناة الحدث تتعرض لتعذيب وحشي وبدون ادنى رحمه من زوجها.. يطفئ السجائر في جسدها ويجبرها على فعل هذا الشيء الصادم في الحمام.. تفاصيل مؤلمه وصادمه؟

تصريحات تهز الوسط الفني كله... فنانة ونجمه شهيرة فاتنه الجمال تعترف بجرأة خادشة وبدون خجل: أحب ربطي وضربي اثناء معاشرتي وانا المسيطرة عند ممارسة العلاقة الحميمة شاهد من تكون..!

وظهرت رولا بالصورة المنتشرة وهي ترتدي فستان شفاف دون بطانة أظهر مناطقها الأنثوية وبكل وضوح ، حيث كانت برفقة شاب.

 

تتعذر الخليج الان على عدم نشر مثل هذي الصور احتراماً وتقديراً لمتابعينا الكرام..