الساعة : 11:40 مساءً / اليوم الجمعة ، 20 مايو 2022
أحدث الأخبار

تصريحات تهز الوسط الفني كله... فنانة ونجمه شهيرة فاتنه الجمال تعترف بجرأة خادشة وبدون خجل: أحب ربطي وضربي اثناء معاشرتي وانا المسيطرة عند ممارسة العلاقة الحميمة شاهد من تكون..!

| منوعات

كشفت نجمة شهيرة عن بعض أسرار حياتها الخاصة، لا سيما الجنسية، خلال حديثها لصحيفة رولينغ ستون.هذا الإعتراف أصاب جمهور ريهانا بالدهشة، وعلى سبيل المزاح، رأى البعض أنها تستحق الضرب الذي تعرضت له عام 2009، على يد حبيبها السابق كريس براون.

 

مذيعة فلسطينية وكأنها حورية الأرض تظهر على قناة الجزيرة الأخبارية .. والمتابعون ينذهلون من جمالها الخارق وانوثتها الصارخة..!! (صور)

حقائق تكشف والمستور يخرج للعلن . هذه هي الصورة القاتلة التي كانت سبباً في طلاق هيفاء وهبي من وزجها أحمد ابو هشمية .. وصدمت المصريين (تفاصيل كامله)

بأقوى وصلة رقص فاضحة تفجر انوثتها لـ غادة عبد الرازق بملابس شفافة مثيره في الرياض .شاهد (فيديو)

بجراءه غير معهود وبدون خجل ليلي علوي تدلي باعترافات ناريه تزلزل الجمهور وتكشف عن التنازلات التي قدمتها للمخرجين من أجل دخول المجال الفني وان تكون نجمه (تفاصيل مخجله)

فنانه ونجمه شهيرة للغايه تبوح بأسرار صادمة لاول مره عن العندليب و الأطرش : وضعوني في سرير خلف الكاميرات وعندما استلقيت على ظهري كانت الصدمة؛؛ تفاصايل مثيره؟

بدر خلف يفقد عقله ويستلقي على السرير بشكل خادش ويظهر مفاتن جسدة بلانجري ناري وينتظر حبيبه لممارسة الحميمة- بالصورة

أجمل مذيعة في قناة الحدث تتعرض لتعذيب وحشي وبدون ادنى رحمه من زوجها.. يطفئ السجائر في جسدها ويجبرها على فعل هذا الشيء الصادم في الحمام.. تفاصيل مؤلمه وصادمه؟

اثاره طاغيه وإغراء غير متناهي . شاهد أجمل إمرأة في العالم تستعرض تفاصيل صدرها المنتفخ ومفاتنها المثيرة بطريقة خادشه والجمهور يطالب بالمزيد (صور)

 

 

وريهانا حائزة على جائزة غرامي أربع مرات وتعتبر أغنى موسيقية في العالم وترتبط بعلاقة مع الملياردير السعودي حسن جميل منذ أكثر من ثلاثة أعوام.

 

وحسن جميل رجل أعمال سعودي ومن أغنى الرجال الشباب في الشرق الأوسط، وأكدت صورة فاضحة سربت له مع ريهانا بشكل مباشر وجود علاقة حميمة بينهما،

 

حتى أنها إنتشرت أخبار في فترة معينة تفيد أن ريهانا كانت حاملاً منه، إلا أنه تبين أن الموضوع غير صحيح.

 

وتقدر ثروة الفنانة الباربادوسية، التي تبلغ من العمر 31 عاماً، بمبلغ يصل إلى 600 مليون دولار، وذلك بحسب ما ذكرته المجلة الأمريكية "فوربس".