الساعة : 04:45 صباحاً / اليوم الثلاثاء ، 27 سبتمبر 2022
أحدث الأخبار

بدر خلف يفقد عقله ويستلقي على السرير بشكل خادش ويظهر مفاتن جسدة بلانجري ناري وينتظر حبيبه لممارسة الحميمة- بالصورة

| منوعات

أثار المدوّن الإماراتي وخبير التجميل ​بدر خلف​ الجدل، وذلك بعد إعلانه أنه تزوج من رجل، إذ نشر صورة ليده وهو يرتدي عباءة،ويمسك بيد رجل أخفى وجهه مرتدياً الدشداشة البيضاء، وعلق على الصورة :"الله يخليك لي عمر حبيبي أبو عيالي".لكن خلف صدم المتابعين أكثر، حين نشر منذ قليل صورة له وقد ارتدى لانجري باللون الأحمر، وفي يديه الاثنتين بدت أساور من ذهب، وهو مستلقٍ على السرير، وعلق :"قاعده انتظر زوجي

 

مذيعة فلسطينية وكأنها حورية الأرض تظهر على قناة الجزيرة الأخبارية .. والمتابعون ينذهلون من جمالها الخارق وانوثتها الصارخة..!! (صور)

حقائق تكشف والمستور يخرج للعلن . هذه هي الصورة القاتلة التي كانت سبباً في طلاق هيفاء وهبي من وزجها أحمد ابو هشمية .. وصدمت المصريين (تفاصيل كامله)

بأقوى وصلة رقص فاضحة تفجر انوثتها لـ غادة عبد الرازق بملابس شفافة مثيره في الرياض .شاهد (فيديو)

بجراءه غير معهود وبدون خجل ليلي علوي تدلي باعترافات ناريه تزلزل الجمهور وتكشف عن التنازلات التي قدمتها للمخرجين من أجل دخول المجال الفني وان تكون نجمه (تفاصيل مخجله)

فنانه ونجمه شهيرة للغايه تبوح بأسرار صادمة لاول مره عن العندليب و الأطرش : وضعوني في سرير خلف الكاميرات وعندما استلقيت على ظهري كانت الصدمة؛؛ تفاصايل مثيره؟

أجمل مذيعة في قناة الحدث تتعرض لتعذيب وحشي وبدون ادنى رحمه من زوجها.. يطفئ السجائر في جسدها ويجبرها على فعل هذا الشيء الصادم في الحمام.. تفاصيل مؤلمه وصادمه؟

تصريحات تهز الوسط الفني كله... فنانة ونجمه شهيرة فاتنه الجمال تعترف بجرأة خادشة وبدون خجل: أحب ربطي وضربي اثناء معاشرتي وانا المسيطرة عند ممارسة العلاقة الحميمة شاهد من تكون..!

اثاره طاغيه وإغراء غير متناهي . شاهد أجمل إمرأة في العالم تستعرض تفاصيل صدرها المنتفخ ومفاتنها المثيرة بطريقة خادشه والجمهور يطالب بالمزيد (صور)

يرجع من الدوام عشان يبدا الفلنتاين عندي".

 

وقد عمت موجة غضب المعلقين، الذين استنكر البعض منهم ما يفعله من تشبهه بالنساء، وتلقى تعليقاً

 

من شخص أعرب عن رغبته في الارتباط به، إذ وجه رسالة له بصيغة المؤنث قائلاً :"احس انك حزينه من عيونك واضح تحتاجين سند بحياتك وانا السند

 

ذا تكفييين لا تتخطيني صدقيني اصير سندك وعضلاتك كلها احس ريحتك عنبر يعني مدري ليش قلت عنبر بس ذي الريحه اللي نعرف بس م قد شميتها بحياتي احسك شيء م قد انخلق ولا احد شمه ياليت ترسلين لي صورتج بليز جيتك باحترام لا ترديني".