الساعة : 04:42 صباحاً / اليوم الثلاثاء ، 27 سبتمبر 2022
أحدث الأخبار

بجراءه غير معهود وبدون خجل ليلي علوي تدلي باعترافات ناريه تزلزل الجمهور وتكشف عن التنازلات التي قدمتها للمخرجين من أجل دخول المجال الفني وان تكون نجمه (تفاصيل مخجله)

| منوعات

كشفت الفنانة المصرية القديرة ليلى علوي خلال لقاءات تلفزيونية مختلفة عن تنازلات قدمتها للمخرجين من أجل دخولها المجال الفني ودون خجل من هالة الفنانة الكبيرة التي أصبحت عليها. 

 

مذيعة فلسطينية وكأنها حورية الأرض تظهر على قناة الجزيرة الأخبارية .. والمتابعون ينذهلون من جمالها الخارق وانوثتها الصارخة..!! (صور)

حقائق تكشف والمستور يخرج للعلن . هذه هي الصورة القاتلة التي كانت سبباً في طلاق هيفاء وهبي من وزجها أحمد ابو هشمية .. وصدمت المصريين (تفاصيل كامله)

بأقوى وصلة رقص فاضحة تفجر انوثتها لـ غادة عبد الرازق بملابس شفافة مثيره في الرياض .شاهد (فيديو)

فنانه ونجمه شهيرة للغايه تبوح بأسرار صادمة لاول مره عن العندليب و الأطرش : وضعوني في سرير خلف الكاميرات وعندما استلقيت على ظهري كانت الصدمة؛؛ تفاصايل مثيره؟

بدر خلف يفقد عقله ويستلقي على السرير بشكل خادش ويظهر مفاتن جسدة بلانجري ناري وينتظر حبيبه لممارسة الحميمة- بالصورة

أجمل مذيعة في قناة الحدث تتعرض لتعذيب وحشي وبدون ادنى رحمه من زوجها.. يطفئ السجائر في جسدها ويجبرها على فعل هذا الشيء الصادم في الحمام.. تفاصيل مؤلمه وصادمه؟

تصريحات تهز الوسط الفني كله... فنانة ونجمه شهيرة فاتنه الجمال تعترف بجرأة خادشة وبدون خجل: أحب ربطي وضربي اثناء معاشرتي وانا المسيطرة عند ممارسة العلاقة الحميمة شاهد من تكون..!

اثاره طاغيه وإغراء غير متناهي . شاهد أجمل إمرأة في العالم تستعرض تفاصيل صدرها المنتفخ ومفاتنها المثيرة بطريقة خادشه والجمهور يطالب بالمزيد (صور)

 

وفي البدء كان دخول علوي المجال الفني بالغناء في الإذاعة مع أمها حين سمعها الفنان والإذاعي الكبير حسني منيب فدعاها إلى اختبار كي تكون أحد أطفال الإذاعة لأداء أغان ومسرحيات ومن هناك كانت بدايتها الفنية.  

ويتعلّق تنازل الفنانة الحقيقي بأول  فيلم قدمته وعلى غير ما هو متعارف فقد كان أول فيلم للفنانة المصرية الكبيرة هو فيلم أنا وابنتي والحب وكان ذلك عام 1974

 

 

حيث قبلت بمشاهد هامشية بسيطة في سبيل

خلق مجال وفرصة لها في الوسط الفني وهو ما لازمها مع المخرجين لعدة سنوات قبل انطلاقتها .