الساعة : 10:39 مساءً / اليوم الجمعة ، 20 مايو 2022
أحدث الأخبار

بأقوى اطلاله فاجره.. بفستان شبك بدون بطانة يظهر المناطق الحساسة من جسمها .. الفنانة مايا دياب ؛؛ تشعل ضجة عارمة وتنشر (صورة فاضحة) على طريقة رانيا يوسف؟

| منوعات

نشرت الفنانة اللبنانية مايا دياب، صورة جديدة على موقع التواصل الاجتماعي أثارت الجدل في السوشيال ميديا.

 

مذيعة فلسطينية وكأنها حورية الأرض تظهر على قناة الجزيرة الأخبارية .. والمتابعون ينذهلون من جمالها الخارق وانوثتها الصارخة..!! (صور)

حقائق تكشف والمستور يخرج للعلن . هذه هي الصورة القاتلة التي كانت سبباً في طلاق هيفاء وهبي من وزجها أحمد ابو هشمية .. وصدمت المصريين (تفاصيل كامله)

بأقوى وصلة رقص فاضحة تفجر انوثتها لـ غادة عبد الرازق بملابس شفافة مثيره في الرياض .شاهد (فيديو)

بجراءه غير معهود وبدون خجل ليلي علوي تدلي باعترافات ناريه تزلزل الجمهور وتكشف عن التنازلات التي قدمتها للمخرجين من أجل دخول المجال الفني وان تكون نجمه (تفاصيل مخجله)

فنانه ونجمه شهيرة للغايه تبوح بأسرار صادمة لاول مره عن العندليب و الأطرش : وضعوني في سرير خلف الكاميرات وعندما استلقيت على ظهري كانت الصدمة؛؛ تفاصايل مثيره؟

بدر خلف يفقد عقله ويستلقي على السرير بشكل خادش ويظهر مفاتن جسدة بلانجري ناري وينتظر حبيبه لممارسة الحميمة- بالصورة

أجمل مذيعة في قناة الحدث تتعرض لتعذيب وحشي وبدون ادنى رحمه من زوجها.. يطفئ السجائر في جسدها ويجبرها على فعل هذا الشيء الصادم في الحمام.. تفاصيل مؤلمه وصادمه؟

تصريحات تهز الوسط الفني كله... فنانة ونجمه شهيرة فاتنه الجمال تعترف بجرأة خادشة وبدون خجل: أحب ربطي وضربي اثناء معاشرتي وانا المسيطرة عند ممارسة العلاقة الحميمة شاهد من تكون..!

وظهرت مايا دياب بفستان شبك يظهر جسمها وبدون بطانة بنفس طريقة فستان رانيا يوسف الذي أثار الجدل بمهرجان السينما، ولكن الفستان بأكمام طويلة.

 

واعتمدت مايا دياب، في الصورة، التي يتحفظ "الخليج 365" عن نشرها، تسريحة شعر بسيطة ومعتادة وإبرازه من جانب واحد، كما اعتمدت حزاما عريضا علي خصرها باللون الاسود اللامع يجسم الفستان.

 

 

وأثارت الصورة موجة تعليقات ساخرة ومهاجمة الفنانة صاحبة الإطلالات الجريئة